FB IMG 1746558160974

شهدت كلية الهندسة بجامعة القادسية إطلاق حملة تشجير واسعة النطاق لتفعيل مبادرة من اجل جامعة اجمل وذلك بحضور لجنة تقييم الانشطة الطلابية الزراعية في رئاسة الجامعة وبمشاركة فاعلة من عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي عبد الحسين الخالدي والمعاون العلمي والمعاون والإداري ومسؤول شعبة النشاطات الطلابية والوحدة الزراعية في الكلية ورؤساء الأقسام العلمية، والكادر التدريسي، وجمع كبير من موظفي وطلبة الكلية.

تزامنت هذه الحملة مع إطلاق حملة التشجير المركزية من اجل جامعة اجمل ، حيث تم زراعة مجموعة متنوعة من الأشجار الدائمة والزهور الموسمية في حدائق الكلية والأقسام العلمية، والتي تم شرائها من قبل الطلبة و الكادر التدريسي والموظفين. وتأتي هذه المبادرة لتجسد التزام الكلية بتوفير بيئة جامعية مستدامة وجميلة للطلبة.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *